وصف قواعد لعبة البلاك جاك

 تاجر يلعب اليدأعلم ما رأيك: “يا إلهي ، هناك العديد من الخيارات ، كيف أعرف ما هو الخيار الأفضل؟” مرئية ومرئية للاعبين.

الاستراتيجية الأساسية

بناءً على ما يعرضه المتداول وما لديك ، اختر الخيار الذي يتبع الاستراتيجية الأساسية. الإستراتيجية الأساسية هي الطريقة المثلى رياضياً للعب لكل مجموعة من يد اللاعب وبطاقة المتبرع. تم إنشاؤه بواسطة جهاز كمبيوتر لعب ملايين ألعاب البلاك جاك وتحديد أفضل طريقة للعب كل مجموعة من الأيدي ، اعتمادًا على ما هو أفضل بالنسبة للاعب. إذا اتبعت الإستراتيجية الأساسية ، يفترض القرار الفرضية! تفو!

قرار يد اللاعب

إذا اتبعت الإستراتيجية الأساسية وتلعبت يدك باستخدام أحد الخيارات الخمسة المذكورة أعلاه ، فسيحدث أحد الأشياء الثلاثة التالية.

1. اعترفت على الفور – لقد تلقيت يدًا تقول إستراتيجيتها الأساسية أنه لا يجب قبول البطاقات.
2. لقد قدمت يدًا – لقد صنعت المزيد من البطاقات (ضرب ، مزدوج أو سبليت) وما مجموعه 21 بطاقة أو أقل.
3. تم إيقاف توزيع الورق بين يديك – لقد ضربت يدك مرة واحدة أو أكثر وكنت “مكسورًا” أو قررت إعادة يدك. إذا تعطلت يدك ، تفقد رهانك فورًا. لهذا السبب ، يتمتع الكازينو بميزة في اللعبة. يجب أن يتصرف اللاعب أولاً ، حتى يحتفظ التاجر بالمال ، حتى إذا تعطل الموزع مثلك.

إذا لم تنكسر يدك ولم تستسلم ، فقد حان الوقت لكي يلعب الموزع يدك. سيعود البائع أولاً “البطاقة السوداء” ويضيف يد ورقتين. إذا كان لدى الوكيل ما مجموعه 17 أو أكثر ، فسيتم ذلك تلقائيًا. إذا كان لدى الوكيل 16 ورقة أو أقل ، فيحصل على بطاقات إضافية. مضاعفة المشاركة والمشاركة والاستسلام ليست متاحة للوكيل ، وليس لدى الوكيل أي خيار فيما يتعلق بكيفية لعب يده ، كما يفعل اللاعب. يجب أن يلعب الوكيل بنفس الطريقة في كل مرة. الاستثناء الوحيد هو عندما يكون للرباعي 17 يتكون من الآس وستة. وهذا ما يسمى “لينة 17”. اعتمادًا على الكازينو ، يقوم الموزع في بعض الأحيان بضرب هذه اليد ، لأنه يمكن أيضًا احتساب 7 (بسبب القيمة المرنة لآس) ، مما يمنحه المزيد من الفرص للحصول على يد أفضل من 17. هذا يعطي الكازينو ميزة أكبر. كما لو كان التاجر يعمل كل 17 عامًا. ما إذا كان التاجر سيئًا أم لا 17 موضحًا في النص على الملمس ، لذلك تعرف كيف يلعب التاجر يده ، كما أن التجار لا يملكون خيار الانتقاص من القواعد التي يضعها الكازينو.

 المدفوعاتحسنًا ، لقد انتهيت من استخدام اليد والكريكير باليد وفقًا للقيود المذكورة أعلاه. واحد من أمرين يحدث.

سيفلس الوكيل ويدفع كل يد على اليسار ، حتى الأموال (بمجرد الرهان). أو.
يقوم الوكيل بمساعدة اليد (من 17 إلى 21). إذا كانت يدك لا تزال تلعب ، فهذه معركة بسيطة بأعلى توزيع ورق. إذا كان لدى الوكيل أعلى توزيع ورق ، فحاول الرهان. إذا كان لديك أعلى توزيع ورق ، فسيدفع لك الموزع مرة واحدة مقابل رهان. إذا كان لديك أنت والتاجر نفس المبلغ الإجمالي ، فسيتم اعتبار ذلك بمثابة دفعة وستحتفظ بأموالك ولكن لن يتم دفع رهانك.