هنا هو الخطوط العريضة الأساسية لخدعة لعبة ورق

1. يقوم الموزع بتوزيع البطاقات على اللاعبين:

بمجرد وضع الرهان ، يوزع الوكيل بطاقة في اتجاه عقارب الساعة لكل لاعب على الطاولة ثم يخفي البطاقة وجهًا لأسفل. ثم ستعطي كل لاعب بطاقة أكثر انفتاحًا وبطاقة أخرى. يحتوي كل لاعب على بطاقتي مواجهة ، لكن لدى التاجر بطاقة مواجهة وبطاقة مواجهة. هذا يجب أن تبدو الصورة أدناه. الآن هو الوقت المناسب للعب اللعبة!

2. يقرر اللاعب كيف يلعب اليد:

يبدأ التاجر مع الشخص إلى يساره (يُطلق عليه أيضًا “الهدف الأول”) وينتظر أن يلعب اللاعب يده. لديك بطاقتان تفتحان أمام الرهان. للعب يدك ، ابدأ بإضافة البطاقات واحصل على ما مجموعه 4 إلى 21. إذا تلقيت بطاقة ذات عشر قيم والآس كالبطاقة الأولى ، فهذا يعني أن لديك مقبسًا أسود! تهانينا! يتم دفع هذه الرسوم من 3 إلى 2 (أو 1.5 أضعاف رهانك) على الفور ، دون لعب الخدعة ، طالما أن التاجر لا يملك لعبة ورق. إذا كان لدى الوكيل أيضًا لعبة ورق ، فلن تفوز ، لكنك لن تفقد رهانك الأولي. وهذا ما يسمى دفعة. إذا لم يكن لديك لعبة ورق وإذا لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق ، يشير الموزع إلى كل لاعب واحد تلو الآخر وينتظر حتى تقرر كيف ستلعب يدك. عندما يحين دورك ، يجب أن تتخذ قرارك بعلامة اليد المناسبة. لا يستجيب التجار لتعليماتك الشفهية لأن الكاميرات يجب أن ترى قراراتها أيضًا. يمكنك لعب يدك في 5 طرق.

مختلفة:

– عندما تكون أول بطاقتين لديك مقبولة ، يمكنك التوقف وينتقل الوكيل إلى اللاعب التالي. علامة اليد: حرك يدك أو ببساطة مدّ نخلة مفتوحة على الشعور.

.نجاح – إذا كنت تريد المزيد من البطاقات لتحسين يدك بشكل عام ، فسوف يمنحك الموزع تدريجياً المزيد من البطاقات حتى “تنفجر” (تتجاوز 21) أو تقرر رفعها. لا يوجد حد لعدد البطاقات التي يمكنك الحصول عليها (باستثناء 21).علامة اليد: اضغط بإصبعك على العلامة.

مضاعفة الخسارة – إذا كان لديك إجمالي كبير مناسب لك ، لكنك تحتاج إلى بطاقة إضافية ، فيمكنك مضاعفة رهانك الأولي وسيمنحك الموزع بطاقة إضافية واحدة فقط. [علامة اليد: ما عليك سوى وضع رهان مساوٍ لرهانك الأصلي على الجانب الأيسر من الرهان الأصلي وسيمنحك التاجر بطاقة إضافية يتم تحويلها إلى الجانب للإشارة إلى احتمال نفاد البطاقات. ملاحظة: تسمح لك معظم الكازينوهات أيضًا بـ “المضاعفة” مقابل سعر أقل ، مما يعني أنك لست مضطرًا لوضع مبالغ متساوية مقارنة برهانك الأصلي. ومع ذلك ، لا يوجد وقت رياضي عندما يكون المضاعف قرارًا أفضل من مضاعفة المبلغ الإجمالي. لذلك ، لا نوصي باستخدام “مضاعفة مقابل أقل” حتى لو كان الكازينو يسمح بذلك.

.انشق، مزق – عندما تتلقى زوجًا (بطاقتان متساويتان في القيمة) ، لديك الفرصة لإجراء رهان ثانٍ ويقسم التاجر البطاقتين بحيث تكون كل بطاقة هي البطاقة الأولى في يدين جديدين. وهذا ينطبق أيضا على بطاقات الرسومات. يُسمح لهم بتقسيم يد مؤلفة من ملك وصبي ، لأنهما لهما نفس القيمة ، حتى لو لم يكونا زوجين. [علامة اليد: ضع رهانًا ثانيًا يطابق رهانك الأول. ثم أدخل “علامة السلام” للإشارة إلى أنك تريد القسمة بدلاً من الضعف. يقوم الموزع بيدين بيدك الأولى وتحصل على بطاقة ثانية لكل واحدة.

نقل – إذا كنت لا تحب يدك الأصلية ، فلديك خيار إرجاعها لنصف الرهان الأصلي. [علامة اليد: ارسم خطًا من خلال الشعور وراء الرهان كما لو كنت تقطع فتحة في الشعر بسكين وهمي. من الشائع أن يخلط المتداولون بين هذه الإشارة وإشارة “الضربة”. لمزيد من الأمان ، قم دائمًا بالتعبير اللفظي للكلمة “نقل” إلى وكيلك ، ثم أبلغ عن الكاميرات.