كيف تلعب لعبة ورق

تلعب لعبة ورق:

في ألعاب البلاك جاك ، هناك العديد من صيغ القواعد وعدد مختلف من الطوابق. لعبة بلاك جاك الأكثر شيوعاً هي حذاء ذو ​​6 طوابق أو 8 طوابق (موزع بطاقات بلاستيكية). تبقى الألعاب التي تحتوي على لعبة أو لعبتين دائمًا ، لكن جميع الكازينوهات التي لديها لعبة ورق لا تحتوي على لعبة أو لعبتين ، لذلك “ألعاب الأحذية” شائعة قليلاً. مثالنا هو الإجراء الخاص بلعبة البلاك جاك الأكثر استخدامًا مع 6 ألعاب. هنا هو الخطوط العريضة الأساسية لخدعة لعبة ورق:

1. لاعب يشتري رقائق.
2. اللاعب يضع رهان.
3. تاجر يعطي بطاقات للاعبين.
4.لاعب تقرر كيفية اللعب باليد.
5. تاجر يلعب باليد.
6. المدفوعات.

لاعب يشتري رقائق:

قبل أن تتمكن من اللعب على الطاولة ، تحتاج إلى رموز. لم تعد معظم الكازينوهات تسمح بالمراهنات النقدية ، لذلك ستحتاج إلى مطالبة الوكيل باسترداد أموالك لرقائق الكازينو. يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق الذهاب إلى الطاولة وإيداع أموالك على شكل الجدول. لا تعيد أموالك إلى الوكيل (لن يأخذوه). لأسباب أمنية ، لا يمكن للتجار أخذ أي شيء من يد اللاعب أو العكس. بمجرد أن تضع أموالك على الإحساس ، يضعها الموزع على الطاولة حتى تتمكن الكاميرات من رؤية المبلغ بوضوح ويأتي مدير الحامل للتحقق من المبلغ. يحسب التاجر قيم الرقائق وفقًا للمبلغ الذي اشتريته ويدفعها في اتجاهك. يمكنك الآن إدارة الرقائق ووضع الرهان. يضع الموزع رسم الاشتراك الخاص بك على الشاشة حتى تتمكن الكاميرات من رؤية المبلغ بوضوح. هذا ما يبدو عليه الشراء بمبلغ 1000 دولار.

يضع اللاعب الثاني رهانًا:

في بداية دورة ما ، تضع أولاً رهانًا في دائرة الرهان (أحيانًا يكون مربعًا أو مجرد شعار كازينو على العلامة التي تم وضع رهانك عليها). على الجدول علامة صغيرة على أقصى يمين أو يسار الجدول حيث يتم تحديد حدود المراهنة. تتطلب معظم الجداول في الولايات المتحدة كحد أدنى لا يقل عن 5 دولارات لكل ورقة. ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات التي يمكنك المراهنة عليها يعتمد على الكازينو الذي تتواجد فيه والبيئة التنظيمية التي توجد بها.