الألعاب التي تشكل لعبة ورق

لعبة ورق هي لعبة شائعة للغاية في الولايات المتحدة لأن العديد من الناس يحاولون التغلب عليها عن طريق عد بطاقاتهم. نظرًا لشعبيتها وقواعدها المعروفة ، فقد طورت العديد من الكازينو هات بدائل لعبة البلاك جاك التي تستخدم العديد من قواعد المصطلحات في لعبة البلاك جاك للتعامل مع مشاهير لعبة البلاك جاك. تدرك الكازينوهات أنها تقوم بتطوير ألعاب جديدة تمامًا ، لكنها تريد أن تكون الألعاب الجديدة مثل لعبة البلاك جاك ، بحيث تشعر وكأنك تلعب لعبة مألوفة ويمكن.

للكازينو الاستفادة من المنزل أعلى. وهنا بعض من الزوجي لعبة ورق لتجنب:

ممتع للغاية 21: عادة ما تكون هذه لعبة لعبة ورق واحدة يمكن فيها الاستسلام لعدد البطاقات التي تريدها ، ويمكنك مضاعفة أي عدد من البطاقات ، ويمكنك الدفع تلقائيًا إذا كان لديك بطاقة من 6 أو 20 بطاقة. 5 بطاقات 21 ولاعب بلاك جاك يفوز دائما المال! يبدو وكأنه حلم. المشكلة الوحيدة هي أن البلاك جاكس يدفعون المال فقط بشكل مباشر (باستثناء البلاك جاكيس المناسب للماس). التغيير الوحيد في الطريقة التي يتم بها دفع لعبة البلاك جاك جميع مزايا قواعد “المتعة الفائقة” التي يوفرها لك ويجعل ميزة المنزل أسوأ بثلاث مرات من لعبة البلاك جاك العادية. هذه اللعبة ليست لعبة ورق. ابق بعيدا!

الإسبانية 21: هذه اللعبة تحظى بشعبية كبيرة في أجزاء كثيرة من البلاد. توجد أيضًا العديد من القواعد المتطابقة مع تلك الموضحة أعلاه في هذه اللعبة ، ولكن دفعت لعبة البلاك جاك دائمًا من 3 إلى 2 ويمكنك مضاعفة هذه المضاعفة (مضاعفة مرتين بنفس اليد). هذا يبدو جيدا!؟ خطأ! يزيلون كل 10 من الأحذية (البطاقات المصورة لا تزال هناك ، ولكن ليس عشرة). إذا كنت تعرف شيئًا ما عن عد البطاقات ، فأنت تعلم أن البطاقات ذات القيمة العشرية والبصمات الأصيلة هي أكثر البطاقات قيمة للاعب. إذا قمت بإزالة جميع العشرات من اللعبة ، يتم تحرير جميع القواعد المعلقة من أفضل القواعد. كما أن لديها إستراتيجية أساسية أكثر تعقيدًا من لعبة البلاك جاك التقليدية ، لذا فإن معظم الناس لا يلعبون بشكل صحيح. نتيجة لذلك ، يكون لدى معظم الناس عيب أكبر بكثير من إيداع اللعبة حول اللعبة. تحب الكازينوهات 21 لاعبًا إسبانيًا. هذه اللعبة ليست لعبة ورق. حافظ!

الرهان الحر لعبة ورق: في هذه اللعبة ، تلعب مثل لعبة ورق ، ولكن بدلاً من توفير أموالك الخاصة لمضاعفة وتقسيم ، يمكنك إنشاء كازينو مجاني ، بينما تدفع كما لو كنت قد استخدمت المال. يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا ، أليس كذلك؟ أنه! في مقابل الرمية الحرة ، إذا تجاوز عدد لاعبي كرة المضرب 21 مع توزيع إجمالي 22 ، فإن كل الرهانات تتم صيانتها (حتى إذا فشل مربي كرة السلة). مص! هذا يضاعف حافة منزل لعبة ورق عادية. هذه ليست لعبة ورق. ابق بعيدا!

العوامة التبديل: هذه اللعبة مختلفة قليلا. عليك أن تبدأ بيديك من لعبة ورق ، ويمكنك تغيير البطاقات العليا لكل يد إذا كنت تعتقد أنه يمكنك إنشاء عدد أفضل من يديك. كلنا الذين لعبنا لعبة البلاك جاك لفترة طويلة نريد أن نكون قادرين على القيام بذلك في بعض الأحيان ، لذلك يبدو أنه يمكن أن ينقذ يدك حقًا ، أليس كذلك؟ مولود! مثل لعبة الرهان الحر العوامة ، يقدم التاجر كل رهاناته عندما يكون لديه 22 عامًا ، بينما يدفع اللاعبون العاديون المال فقط مباشرة. هذه ليست لعبة ورق! لا شكرا! هناك العديد من الألعاب الأخرى التي ترتدي لعبة البلاك جاك ، والتي لم نذكرها هنا لأن الأمر سيستغرق طوال اليوم. لا تنخدع وتأكد من لعب لعبة ورق حقيقية قبل أن تجلس!